لماذا شركة تملك

لماذا شركة تملك

تزدهر الشركات عندما تسعد زبائنها، وموظفيها، وشركائها، ومستثمريها؛ وتسعى ” تملك ” جاهدة للقيام بذلك وفقا لبيان مهمتها، كمزود لخدمات عقارية.

تقدم “تملك خدمات عقارية حصرية لعملائها من أجل جعل تجربة شراء عقار في تركيا سهلة وآمنة، واحترافية قدر الإمكان. نحن نقدم لكم نقلاً مجانياً من المطار، إقامة مجانية ، وجولة مشاهدة مجانية، كما نساعدكم على اختيار العقار المناسب لكم وفق متطلباتكم وميزانيتكم.

نحن سعداء لامتلاكنا أغنى محفظة للعقارات في اسطنبول والتي تحتوي على عروض، خيارات، وتسهيلات عديدة في الدفع لمشاريع سكنية وتجارية متنوعة في جميع أنحاء اسطنبول.

نحن فخورون بأنفسنا لكوننا شركة غير ربحية بالدرجة الأولى ويعود ذلك إلى حقيقة أننا نسوق مشاريع شركات البناء الموثوقة بغض النظر عن العائد المالي. نحن نسعى جاهدين لنكون مزود خدمات عقارية موجهة لخدمة العملاء في تركيا حيث نقوم بتطوير فرص استثمارية مثالية وحلول عقارية مبتكرة من خلال توفير خدمة عملاء ممتازة مع الالتزام بتحقيق الأفضل على الصعيدين المحلي والعالمي.

^A029130DAFFE2C99DB96DFE596BA8BCDBE4D346952D1D6D424^pimgpsh_fullsize_distr

في هذا الموقع، سوف تجدون خيارات عقارية جديرة بالاعتماد. سواء كان هدفكم شراء شقة في تركيا من أجل السكن أو الاستثمار. سيكون من دواعي سرور شركة ” تملك ”  أن تقدم لكم خدمات ما بعد البيع. نحن نساعدكم على فرش شقتكم، نقوم بإدارة الممتلكات الخاصة بكم، ونساعدكم بتأجيرها أو إعادة بيعها مع مربح، وتقديم المشورة لكم حول الوثائق القانونية والمسائل الضريبية في تركيا.

يشمل فريق عملنا مستشاراً قانونياً ومستشاراً مالياً وهما على استعداد لمساعدتكم في جميع القضايا المستقبلية المتعلقة بشراء منزل في تركيا.

تملك” ليست خياراً فقط بالنسبة لكم، بل هي أفضل حل لاستثماركم الخاص الآمن في تركيا.